"مسعود وسعيدة وسعدان" يجذب فنانين في العرض الأول بالبيضاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هسبريس من الدار البيضاء

الجمعة 25 يناير 2019 - 09:00

جرى ليلة الخميس تقديم العرض ما قبل الأول للفيلم المغربي "مسعود وسعيدة وسعدان"، لمخرجه المغربي إبراهيم الشكيري، وبمشاركة الممثل المغربي عزيز داداس، والممثلة المغربية كليلة بونعيلات، التي تجسد دور الفتاة المبحوث عنها؛ وذلك بإحدى القاعات السينمائية بالدار البيضاء.

db94f6e9f2.jpg

وعرف العرض ما قبل الأول حضور عدد من الفنانين المشاركين في هذا العمل الكوميدي، إلى جانب ممثلين آخرين ومهتمين بالمجال؛ وذلك للاطلاع على هذه المغامرة السينمائية الجديدة، التي سيتم الشروع في عرضها في القاعات السينمائية ابتداء من نهاية الشهر الجاري.

ونوه العديد من الممثلين الحاضرين بهذا العمل السينمائي الجديد، الذي تدور أحداثه بمدينة الداخلة في الجنوب المغربي، إذ رغم الطابع الكوميدي فإن المخرج إبراهيم الشكيري حاول من خلال مشاهده إظهار جمال المدينة.

ddb305a05d.jpg

وأورد بطل الفيلم، عزيز داداس، في حديث لهسبريس: "هذا الفيلم كوميدي وعائلي، وأتمنى من الجمهور المغربي مشاهدته بقاعات السينما"، مضيفا أنه قصة قريبة من المواطن، داعيا إلى مشاهدته.

وشدد المتحدث نفسه على أنه "ليس هناك فرق بين الفيلم الكوميدي والدرامي، وإنما هناك قصة يجب أن يتم من خلالها السفر بالمشاهدين، وإذا لم نتمكن من ذلك فالجمهور يبقى صعبا ويحب البحث عن عمل آخر".

a496f14e6a.jpg

من جهته، أكد المخرج الشكيري، الذي استعرض مضامين القصة، ودعا المغاربة إلى مشاهدة الفيلم، أن "هذا الفيلم كوميدي وعائلي وعبارة عن مغامرات، تتمثل في البحث عن مفتاح بحوزة قرد"، مشيرا إلى أنه قام بتوظيف مدينة الداخلة وغيرها من أجل إظهار جمال المغرب ومظاهره الخلابة.

وجسد الممثل المغربي عزيز داداس دور البطولة في هذا العمل السينمائي الكوميدي، إذ سيقوم بعدما طلبت منه نادلة بإحدى الحانات مساعدتها على البحث عن ابنتها، بالانتقال إلى مدينة الداخلة، حيث سيتعرض لمجموعة من المواقف الساخرة.

2c95f89e0c.jpg

ويعرف الفيلم السينمائي "مسعود وسعيدة وسعدان" مشاركة عدد من نجوم الشاشة، من بينهم، إلى جانب كل من عزيز داداس وكليلة بونعيلات، عمر لطفي ومحمد الخياري والبشير وكين وعبد الخالق فهيد وآخرين.

هذا المقال «"مسعود وسعيدة وسعدان" يجذب فنانين في العرض الأول بالبيضاء» منقول من موقع «هسبريس» ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظره بأي شكل, وإنما تقع مسؤولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلي وهو «هسبريس» .

0 تعليق